الأحد، 2 نوفمبر 2014

شاهد: هذا ما يحدث لجسم الإنسان بعد الموت



الآن، أنا لا أعرف عنك، ولكن أنا واحد أنا واحد من هؤلاء الناس الذين أحب أن أكون دائما والى الأبد في المعرفة، بغض النظر عن
مدى سوء قطعة من أخبار أو معلومات قد يكون. 
ومن هنا، وأنا لا يمكن أن تساعد ولكن مشاركة هذا الفيديو توثيق ما يحدث لجسم الإنسان بعد الموت يا رفاق. أكثر من ذلك منذ هالوين قد مرت للتو، وأنا لا يمكن إلا أن نفترض أن كنت مجهزة تجهيزا جيدا للتعامل مع أشياء مخيفة. 

عدم اتخاذ متعة (أو قال أفضل، والكآبة والشؤم) من مشاهدة الفيديو، ولكن ها هي المعاينة: بعد وقت قصير من توقف قلب الإنسان الضرب والخلايا في الجسم تبدأ في التفكك والكائنات الدقيقة تتحرك في لتتغذى عليها . 

هذه العملية تترجم إلى إطلاق سراح جميع أنواع المركبات الكيميائية التي لا رائحة تماما مثل العطور الأكثر الإلهي من أي وقت مضى للخروج من القمقم. لا، يا سيدي، بعض هذه المركبات هي اكيد خطأ. 

ومن المثير للاهتمام، يبدو أنه، عند نقطة واحدة خلال عملية التحلل، وجسم الإنسان يبدأ في الانكماش. ونتيجة لذلك، شعر الشخص والأظافر يمكن أن تظهر أطول مما كانت عليه في وقت الدفن. 

قبل الناس برزت أخيرا كيف يعمل بالضبط التحلل، وكان يعتقد أن شعر الفرد والأظافر وانتهى به الأمر إلى فترة أطول من الوقت بعد الموت لأنها استمرت في النمو حتى في القبر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق