الأحد، 2 نوفمبر 2014

V900 ماوس الألعاب من RAPOO بطريقة لا تكلف ثروة

الفئران الألعاب ولوحات المفاتيح، مثل أي قطعة أخرى من الأجهزة المصنوعة لسوق الراقية، وعادة ما تكلف عادلة قليلا، قريب من مئات من الدولارات، وأحيانا حتى أكثر من ذلك. 

حتى أقل الفئران مبالغة الألعاب عادة ما تذهب لسبعين دولار / يورو أو ما يقرب من ذلك. 

قررت RAPOO التمسك بسعر لا يزيد عن € 59/59 $ - 74 $ عندما جعل V900 الليزر لعب الفأر. 

ومع ذلك، فإنه لا يزال أعطاها جهاز استشعار 10.8 ميجابيكسل، 1000 هرتز نسبة الاقتراع USB، و 30 G التسارع، سرعة 150 IPS (3.8 متر في الثانية) دون تأخير أو الخسارة، وحتى وحدة البيك اب التحكم في الطيران في استشعار بالليزر والذي يتيح لك استخدام الماوس حتى لو كنت رفعه من 1 إلى 5 ملم. 

وV-Power3 الألعاب رقاقة مع 32 بت معالج ARM الأساسية تسيطر على كل هذه الميزات، بالإضافة إلى 8200 DPI VPRO الألعاب الاستشعار بالليزر نفسها، بالإضافة إلى سبعة أزرار التي هي تخصيص بشكل كامل. علاوة على ذلك، DPI الوجبات تبديل زر يسمح لك للتبديل من خلال إعدادات DPI على الطاير. 

في الأساس، والفأر كل ما يمكن أن تتوقعه من نموذج الألعاب. و"العيب" الوحيد هو أنه جيد فقط للأشخاص اليد اليمنى، ولكن هذا ينطبق على معظم الفئران الأخرى كذلك، لذلك لا تعول حقا. حتى يكون لديك المواد قبضة ناعمة على التمتع بها. 

لسوء الحظ، في حين أن V900 RAPOO من VPRO مختبرات الألعاب الشركة قد يكلف € 59 علامة الاتحاد الأوروبي وربما يكون أقرب إلى مستوى سعر الصرف بدلا من 59 دولارل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق